المقالات

من يملك المعلومة .. يمتلك القـــــــــــوة

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 




من يملك المعلومة .. يمتلك القـــــــــــوة

يحق لنا اليوم أن نفتخر باسم "العدالة" الذي طالما سعينا من أجل إعلائه على مدار 18 سنة، هي قصة نجاح لتجربة بدأت فردية مع صدور مجلة العدالة كأول مجلة قانونية متخصصة في أبريل سنة 1998م، فكانت حجر الأساس لإنشاء مركز العدالة للتحكيم والاستشارات القانونية في أبريل 2007م، لذا .. فإن أكاديمية العدالة للدراسات القانونية والاقتصادية تُعد تطبيقًا عمليًا لمجموعة من الخبرات والعلاقات التي اكتسبناها على مدار تلك السنوات.

منذ البداية وأكاديمية العدالة ترفع شعار "المعرفة قوة" "Knowledge is Power" إدراكًا منا لطبيعة المرحلة التي تمر بها بلادنا العربية، وأهمية السعي الصادق نحو التقدم والارتقاء ـ في ظل التحديات التي تواجههنا على المستويين (المحلي والعالمي) وما حدث من تغيرات جذرية للمفاهيم الاقتصادية والقانونية في عصر ثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ـ فقد أصبح مـن يمــلك المعلــومة يمـتـلك القــوة.

وقد استطعنا إيجاد الحلول البديلة والمتكاملة في مجالات التعليم والتدريب، فكان نظام التعلم عن بعُد بالمشاركة مع العديد من الجامعات المصرية والأجنبية، والذي يتيح للدارس التفاعل المباشر مع المحاضر عبر الفصول الافتراضية، على مدى يومين من كل إسبوع، كما تمكن الدارس من الاطلاع على المحتوى العلمي الإلكتروني من أي مكان وفي أي وقت.

 
أنت هنا: Home