نظام التعلم عن بُعد
الدبلومات المهنية
الدراسات العليا المهنية
مؤتمر البحري
معاملات مصرفية
بازل III
التحقيق التأديبي
المستشار القانوني
مهارات التحكيم
 

Aladala Center for Arbitration and Legal Advice

مركز العدالة للتحكيم والاستشارات القانونية

تقييم المستخدم:  / 6
سيئجيد 


تشكيل الهيئة العلمية لدبلومة العقود الدولية

cientific1.jpg

عقد مركز العدالة ـ مؤخرًا ـ اتفاقًا مع الهيئة العلمية لـ "الدبلومة الدولية في التفاوض على العقود وصياغتها" باللغتين العربية والإنجليزية، والتي ينظمها المركز بشهادات معتمدة على مدار 12 شهرًا Online عبر الفصول الافتراضية التي تتيح للدارسين التواصل مع المحاضرين بالصوت والصورة، يومي الجمعة والسبت من كل إسبوع، إلى جانب الدخول على موقع التعلم عن بُعد في أي وقت ومن أي مكان، وتصفح المقررات ومتابعة الواجبات وحل التدريبات، حيث يتمكن الدارس من الاطلاع على المحتوى العلمي عبر نظام إدارة المحتوى الإلكتروني™ Blackboard Learn، استعداداً لحضور المناقشات إلكترونياً.

mobile-Learning.jpg

بعد النجاح الذي حققه المركز في نظام التعلم عن بُعد

الآن تستطيع الدراسة عبر هاتفك المحمول

عندما استخدم المركز أحدث التقنيات في موقع التعلم عن بعد ـ منذ عامين ـ كان يهدف إلى تسهيل عملية التعليم ونقلها من طور التلقي إلى الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات، حيث يستطيع الدارس أداء مهامه الدراسية من أي مكان وفي أي وقت، إلى جانب التفاعل مع المحاضرين عبر الفصول الافتراضية ومن خلال الكمبيوتر الشخصي.، والآن أصبح يمكن للدارس حضور المحاضرات عبر أجهزة المحمول* إلى جانب تصفح المواد العلمية وتلقي الواجبات والمهام واجتياز الاختبارات من خلال تطبيقات أجهزة المحمول، وذلك كأحدث تطبيق لنظام التعلم عن بُعد الذي يتيحه المركز.


Phonix.jpg

توقيع برتوكول تعاون مع أكاديمية فينكس البريطانية وانطلاق برامج تدريبية جديدة

وقع المركز ـ مؤخرًا ـ عدة بروتوكولات تعاون ومذكرات تفاهم واتفاق، كانت أولها مع أكاديمية فينكس البريطانية الدولية ـ الراعي العلمي للمجلس العربي للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة القاهرة.

وتقضي الاتفاقية باعتماد المركز كأحد مراكز التدريب المعتمدة لدى الأكاديمية البريطانية، وكذلك اعتماد المنهج العلمي والمواد العلمية للدراسات التي يقدمها المركز.
 

مركز العدالة وهيئة ميناء الإسكندرية يوقعان بروتوكول تعاون في مجال المنازعات البحرية

Ibrahim-Fahmy.jpgadel-yaseen.jpg

وقع مركز العدالة ـ مؤخرًا ـ اتفاقية تفاهم وبروتوكول تعاون مع وزارة النقل المصرية ـ هيئة ميناء الإسكندرية في مجال تطوير وسائل فض المنازعات البحرية، ونشر ثقافة التحكيم البحري وإبراز دوره الفعال في فض المنازعات البحرية في وقت يسير وبمرونة وخبرة أكثر من القضاء.  

خدمة المكاتب الافتراضيةإطلاق خدمة المكاتب الافتراضية للارتقاء بمكاتب المحاماة

خلال سنوات العمل في الحقل القانوني والمحاماة بمختلف الدول العربية، أدركنا بأن المحامي - مهما بلغ علمه - يحتاج إلى العديد من المستشارين والمعاونين له في مختلف الخبرات القانونية، وهو أمر من الصعوبة بحيث يحتاج إلى العديد من العناصر البشرية ذات الكفاءات العلمية القانونية المتخصصة والمتنوعة، وبما يُكبد العديد من مكاتب المحاماة الكثير من النفقات.


جولة ترفيهية بمكتبة الإسكندرية

alex-Faraoun.png

أقام مركز العدالة جولة ترفيهية بمكتبة الإسكندرية على هامش انعقاد برنامج تأهيل خبراء التفاوض وصياغة العقود التجارية وعقود الشركات ـ باللغتين العربية والإنجليزية بجامعة الإسكندرية 30:25 مايو2013م الموافق 15: 20 رجب 1434هـ >
وتضمن البرنامج حضور عرض (نجوم الفراعنة) بالقبة السماوية بالمكتبة. 

 

تدريب قطاع الشؤون القانونية بشركة إيجاس للبترول في مجال صياغة العقود الدولية

Egase.png

في إطار البرامج التعاقدية التي ينظمها المركز لتدريب الإدارات القانونية وإدارات العقود بالشركات والهيئات والمؤسسات، عقد المركز برنامج صياغة العقود الدولية باللغة الإنجليزية للعاملين بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية – إيجاس.


صور من داخل لجان الامتحانات لأول دفعة من دبلوم الدراسات العليا

test-1-debloma.png

في إطار برتوكول التعاون بين المركز وجامعة الإسكندرية، تم تخريج دفعتين في دبلوم الدراسات العليا في التحكيم التجاري الدول، تمهيدًا لاستكمال دراسة الماجستر ثم الحصول على درجة الدكتوراة

 
 
 
 

About US

مركز العدالة للتحكيم والاستشارات القانونية هو مركز خاص مستقل تم تأسيسه لمباشرة نشاط التحكيم التجاري على المستويين (الدولي والإقليمي) كوسيلة قانونية لحسم المنازعات التجارية والإدارية وفقاً لإرادة الخصوم واتفاقهم على ذلك.

 وقد تم تجهيز المركز لأغراض التحكيم  ويضم نخبة من السادة الأساتذة المحكمين والمحامين والمتخصصين في مجالات التحكيم المختلفة.

 

أنت هنا: Home الأخبار مركز العدالة للتحكيم والاستشارات القانونية